اخبار مجلة الصناعات الوطنية

شركة التعدين العربية السعودية (معادن) تشارك في مؤتمر التعدين الدولي الثاني

تشارك شركة التعدين العربية السعودية (معادن) في مؤتمر التعدين الدولي الثاني حيث شهد جناح الشركة زيارة عدد من أصحاب المعالي والمشاركين وزوار المؤتمر للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشركة في قطاع التعدين والذي تنظمه وزارة الصناعة والثروة المعدنية تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030

وتحدث الرئيس التنفيذي لـ معادن روبرت ويلت عن التحول الهائل الذي تشهده المملكة العربية السعودية حالياً، وتساهم معادن في دفع عجلة الاقتصاد وبناء الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات المؤثرة والرائدة من أجل تحقيق أهدافها الطموحة.

وتحدث المهندس عبدالعزيز الحربي، النائب للرئيس التنفيذي في معادن، عن التقنيات والابتكارات الناشئة التي تؤدي” دوراً كبيراً في إزالة الكربون من القطاع وتحقيق صافي الانبعاثات الصفري بحلول 2050.

وتطرق الأستاذ خالد الشريف، نائب الرئيس للاستراتيجية وتطوير المشاريع لدى معادن، لأهمية تعزيز التنمية المستدامة والمسؤولة في قطاع” التعدين من أجل حماية التنوع الحيوي والبيئات الطبيعية في أنحاء العالم، وهو جانب أساسي يتناوله مؤتمر التعدين الدولي لمواجهة مسألة تغير المناخ.

وتحدث سعود المنديل، نائب الرئيس للتقنية والبحث والتطوير في معادن، عن التقنيات الحديثة في مجال الاستدامة ودورها في الارتقاء بقطاع التعدين وتعزيز الاستراتيجية التنموية لـ معادن على المدى البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار