اخبار مجلة الصناعات الوطنية

HVAC R Expo يستعد لاستعراض أحدث الاتجاهات في السعودية في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد

خلال العامين الماضيين، كان هناك ارتفاع في الطلب العالمي على أنظمة تنقية الهواء من قبل الشركات والوحدات السكنية والتجارية. وأصبح الجمهور في كافة أنحاء العالم أكثر دراية بتأثير نمط الحياة اليومي على البيئة. تبنت العديد من الدول برامج مستدامة مثل مفهوم المدينة الخضراء. المملكة العربية السعودية من ضمن الدول التي طبقت ذلك المفهوم من خلال مشاريع حالية مثل الرياض الخضراء.

سيستعرض HVAC R Expo، المقرر عقده في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC) في الفترة من 28 إلى 31 مارس 2022، أحدث التطورات والابتكارات في القطاع والتي ستساهم في الحلول المستدامة المتعلقة بالتدفئة والتهوية، التكييف والتبريد.

سيتبادل الخبراء والرواد في الصناعة الأفكار والمعلومات من خلال مجموعة من النقاشات حول الموضوعات والقضايا الرائجة في الصناعة يومي 28 و29 مارس. وسيتبادل المبتكرون والمصنعون الرائدون في المجال المعرفة حول التقنيات الجديدة وكيف ينبغي استخدامها لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار. وسيشمل ذلك أيضًا نقاشات من قبل المنظمين وواضعي السياسات وخبراء الصناعة الذين سيقدمون ندوات تقنية ويتبادلون الأفكار حول موضوعات مثل طاقة المنطقة والتبريد والمباني الخضراء وجودة الهواء الداخلي وتحسين الطاقة، والمعايير، واللوائح، والمزيد.

وقال المدير العام لشركة Carrier، عمرو المصري، أثناء شرحه لمشاركة شركته بصفته الراعي البلاتيني للمعرض: «لقد لعب HVAC R Expo Saudi على مر السنين دورًا حيويًا في جمع قادة الصناعة معًا تحت سقف واحد ليكونوا قادرين على زيادة الوعي لدى العملاء. وتفخر شركة Carrier بالمشاركة على التوالي في 6 نسخ من المعرض بصفتها الراعي البلاتيني. كما نتطلع إلى الترحيب بالعملاء في الحدث القادم».

وفي تقرير حديث بعنوان سوق البناء في المملكة العربية السعودية – النمو، الاتجاهات، وتأثيرCOVID-19، والتوقعات للأعوام (2022 – 2027)، ذكرت Mordor Intelligence أنه قبل تفشي كوفيد 19، كانت صناعة البنية التحتية والتشييد في المملكة العربية السعودية من بين الأكبر في منطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث بلغت قيمتها أكثر من 825 مليار دولار أمريكي وشمل ذلك المشاريع المخططة وغير الممنوحة. ويكشف التقرير نفسه أنه: «بحسب مصادر الصناعة، هناك أكثر من 5200 مشروع إنشائي قيد التنفيذ حاليًا في المملكة العربية السعودية».

وسيلعب قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد دورًا مهمًا في مشاريع البناء الجارية والقادمة في المملكة والتي تهدف إلى تحقيق رؤيتها المبهرة لتوجيه الأضواء العالمية نحو الرياض وبقية المملكة العربية السعودية.

سيقام المعرض جنباً إلى جنب مع The Big 5 Saudi و FM Expo Saudi و Saudi Clean Expo و Stone and Surface Saudi Arabia. وسيكون هذا الحدث الإنشائي الأول في الرياض لهذا العام الذي يضم تجمعًا لا مثيل له من الخبراء، ومجموعة مقنعة من المنتجات والتكنولوجيا من أكثر من 35 دولة، وفرص التواصل للزوار من الصناعة.

الحضور مجاني وللتسجيل:

https://register.thebig5saudi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار