اخبار وزارة الصناعة والثروة المعدنية

نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة في زيارة ميدانية على المدن الصناعية بمنطقة القصيم

قام معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن سلمه، بزيارة ميدانية في المدن الصناعية بمنطقة القصيم، رافقه الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس ماجد بن رافد العرقوبي.
وشملت زيارة معاليه جولة على المدينة الصناعية الأولى بالقصيم، وزيارة واحة مدن بالقصيم، والوقوف على المصانع الجاهزة الجديدة، كما زار مصنع صحارى القصيم، والشركة السعودية للصناعات الدوائية – سبيماكو الدوائية، ومصنع بنتي للصناعة.
كما زار معالي النائب لشؤون الصناعة خلال الجولة الميدانية أيضاً، المدينة الصناعية الثانية بالقصيم، ووقف على شركة عبد الله سليمان الجاسر وشريكه.
يذكر أن المدينة الصناعية الأولى بالقصيم تقع جنوب مدينة بريدة، وتمتد على مساحة 1.5 مليون متر مربع مطورة بالكامل، وتشمل 159 عقداً صناعياً وخدمياً بين منتج وقائم وتحت الإنشاء والتأسيس، فيما تقع المدينة الصناعية الثانية بالقصيم جنوب شرق مدينة بريدة، وتمتد على 11.8 مليون متر مربع، وتضم 80 عقداً صناعياً وخدمياً بين منتج وقائم وتحت الإنشاء والتأسيس، بالإضافة إلى واحة “مدن” بالقصيم على مساحة 740 ألف متر مربع، وبعدد عقود 21 عقداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار