اخبار وزارة الصناعة والثروة المعدنية

رئيس جمهورية تونس يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية

استقبل فخامة رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، في قصر الرئاسة بقرطاج، معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، الذي يترأس وفد المملكة في أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية التونسية المشتركة المنعقدة في العاصمة تونس، ويشارك في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي.

واستعرض اللقاء الذي حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر، علاقات التعاون بين المملكة وتونس، وتوسيع مجالاتها إلى آفاق أرحب، بما يحقق مصالح البلدين، ويلبي تطلعات شعبيهما في تعميق روابط الأخوة والاستفادة من الفرص الواعدة، التي تزخر بها القطاعات المختلفة في البلدين.

وشهد اللقاء مراجعة بعض النتائج، التي حققتها اللجنة السعودية التونسية المشتركة في دوراتها السابقة، بالإضافة إلى استعراض مذكرات التفاهم السبع، التي ستوقع على هامش أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية التونسية المشتركة المنعقدة في تونس.

يذكر أن زيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى الجمهورية التونسية مترأساً وفد المملكة في أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة السعودية التونسية المشتركة، والمشاركة في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي؛ تأتي بهدف تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينهما، وتعزيز الفرص الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار