اخبار وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث تطوير التعاون مع رئيس الوزراء التونسي

التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، مع دولة رئيس مجلس الوزراء التونسي أحمد الحشاني، في قصر الحكومة بالعاصمة تونس، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى الجمهورية التونسية، لرئاسة وفد المملكة في اجتماعات اللجنة السعودية التونسية المشتركة في دورتها الحادية عشرة، والمشاركة في منتدى الاستثمار والشراكة السعودي التونسي.

واستعرض اللقاء الذي حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر، العلاقات الوطيدة بين البلدين، وما حظيت به من نقلة نوعية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية والثقافية خلال السنوات الأخيرة، لا سيما عقب زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى تونس في مارس 2019م، وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى تونس في نوفمبر 2018م.

وبحث الطرفان خلال اللقاء تعزيز التعاون بين البلدين، والفرص الواعدة لتطويره، خاصة في القطاعات الحيوية كالصناعة، والسياحة، والاستثمار، والمزايا الاستثمارية المحفزة للمستثمرين في البلدين.

يذكر أن زيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى الجمهورية التونسية تأتي بهدف تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وتفعيل آليات التعاون المشترك بينهما، وتعزيز الفرص الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار