اخبار مجلة الصناعات الوطنية

سوالة للتخزين تشارك في منتدى الخرج الصناعي 2024

تشارك شركة سؤالة للتخزين والخدمات اللوجستية في منتدى الخرج الصناعي 2024، الذي يكشف عن أحدث الإبتكارات والتقنيات في مجالات الصناعة المختلفة والمتنوعة الخدمات . خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير 2024 في ساحة البلدية للإحتفالات والمعارض بمحافظة الخرج . ويجمع كبار الخبراء والمتخصصين في القطاع اللوجستي من مختلف أنحاء العالم . وتهدف شركة سؤالة للتخزين والخدمات اللوجستية من خلال مشاركتها في منتدى الخرج الصناعي 2024 إلى تبادل الخبرات والمعارف مع كبار الشركات الصناعية في المنطقة . والبحث عن فرص جديدة للتعاون مع الشركات المحلية والدولية . وتعزيز الوعي بعلامتها التجارية وخدماتها .
وتعتزم شركة سؤالة للتخزين والخدمات اللوجيستية خلال مشاركتها في المنتدى تقديم عرض تقديمي حول خدماتها اللوجستية المبتكرة . والمشاركة في جلسات النقاش والحوار حول أهم التحديات التي تواجه القطاع اللوجستي مع قطاع الصناعة . وعقد اجتماعات ثنائية مع الشركات المشاركة لبحث فرص التعاون . قال السيد عبدالله بن محمد الجربوع مدير عام شركة سؤالة للتخزين والخدمات اللوجيستية نحن سعداء بالمشاركة في منتدى الخرج الصناعي 2024 والذي يُعد منصة مثالية لتبادل الخبرات والمعارف مع كبار الشركات الصناعية في المنطقة. ونحن نتطلع إلى عقد شراكات جديدة وتعزيز تواجدنا في السوق .
وتوكد شركة سؤالة للتخزين والخدمات اللوجيستية على التزامها بتقديم أفضل الخدمات اللوجستية لعملائها وتُشارك بفعالية في الفعاليات والمنتديات المتخصصة لتعزيز مكانتها في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار