اخبار مجلة الصناعات الوطنية

«العيسائي القابضة» تستحوذ على مجموعة «إنيشيال» الرائدة في إدارة المرافق بالسعودية

العيسائي تستحوذ على 85% من مجموعة إنيشيال لتوسيع نطاق أعمالها

تقدم مجموعة إنيشيال خدمات دعم متنوعة حول المملكة

من منطلق تحقيق التوسع والتنوع في خدماتها، استحوذت مجموعة العيسائي القابضة على 85% من مجموعة إنيشيال السعودية، إحدى المجموعات الرائدة في إدارة المرافق والقوات العاملة، بخبرتها التي تتجاوز 40 عامًا في المجال.

وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة العيسائي القابضة المهندس هاني حبشي، وعضو مجلس إدارة مجموعة إنيشيال فارس بندقجي.

وتقدم مجموعة إنيشيال خدماتها المتنوعة على أيدي ما يتجاوز 25 ألف من المنسوبين عبر شركتيها، شركة إنيشيال لإدارة المرافق وشركة القوات العاملة السعودية، والتي من بينها خدمات التنظيف والخدمات الأمنية والهندسية ومكافحة الحشرات وتنسيق الحدائق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الاستحواذ من منطلق تركيز مجموعة العيسائي على توسع وتنويع نطاق الخدمات التي تقدمها، لتلبية الاحتياج المتزايد لخدمات القوى العاملة للقطاعات والفرص الناشئة ضمن إطار رؤية المملكة 2030، وتمكين التكامل السلس بين قطاعات وشركات المجموعة.

وبهذا الصدد، أكد عضو مجلس إدارة مجموعة العيسائي القابضة محمد عمر قاسم العيسائي، أن المجموعة قد بنيت على شراكات محلية وعالمية ناجحة، فلطالما سعت إلى توسيع نطاق انتشارها ودفع عجلة النمو من خلال الاستفادة من الموارد والخبرات، لتقدم العيسائي حلولاً مبتكرة تساهم في تحقيق الأهداف المرسومة في برنامج جودة الحياة ضمن رؤية 2030.

ومن جهته، ذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة العيسائي القابضة المهندس هاني حبشي، أن «هذه الاتفاقية تمثل بداية فصل جديد في رحلة المجموعة؛ فمن خلال الاستحواذ الإستراتيجي على مجموعة إنيشيال السعودية، تمركز مجموعة العيسائي نفسها في المملكة كمزود متكامل للخدمات والحلول عبر قطاعاتها المتنوعة. إن التزامنا بالمساهمة لتحقيق رؤية المملكة في تأسيس الشركات والمشاريع الكبرى يتعزز من خلال توسعنا في قطاعات جديدة، بجانب تقديمنا للخدمات المساندة في توظيف القوى العاملة».

وأضاف أن «مجموعة العيسائي تتمتع بسمعة قوية بفضل شراكاتها الناجحة، خاصة في قطاعي العقارات والضيافة، والتي من أبرزها شراكتها الأخيرة التي تهدف لتطوير آلاف الوحدات السكنية، وشراكتها مع جينسلر في مشروع برج متعدد الاستخدامات في جبل عمر، فضلاً عن شراكتها المستمرة مع مجموعة فنادق أكور التي جعلت منها لاعبًا رئيسيًا في قطاع الضيافة داخل المملكة».

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة إنيشيال السعودية المعين حديثًا جيسون رولاند، أن «لسجلنا الحافل في القطاع مكانة رفيعة يبرزها عملنا عبر شركاتنا الفرعية المتخصصة في تقديم خدمات التنظيف والخدمات الأمنية وخدمات مكافحة الحشرات، فما يمنح عملنا ميزة فريدة هو تقديم خدماتنا عبر كوادرنا الخاصة المؤهلة، مما يضمن جودة أفضل وتكاملًا سلسًا عبر مختلف القطاعات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار