اخبار وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تُعلن إطلاق دورات تدريبية للعاملين في القطاع الصناعي والتعديني

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة أم القرى؛ إطلاق دورات تدريبية ضمن (منتج مهارات) أحد منتجات برنامج دعم التدريب المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية، مبيّنة أن البرامج التدريبية مخصصة للسعوديين العاملين في قطاعيّ الصناعة والتعدين.

وتهدف الدورات التدريبية المقدمة إلى تنمية المهارات اللازمة في السلامة المهنية، والمعرفة العملية لدى العاملين في السوق السعودي؛ انطلاقاً من اهتمام الوزارة والجهات ذات العلاقة في تعزيز أهمية تنمية القدرات وتمكين المواهب الوطنية.

وأوضحت وزارة الصناعة والثروة المعدنية أن الدورات التدريبية تُقام لمدة خمسة أيام؛
من 5 إلى 9 نوفمبر في “الرياض”، ومن 19 إلى 23 نوفمبر في “رابغ” لدورة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية.. ومن 12 إلى 16 نوفمبر في “الرياض”، و26 نوفمبر إلى 30 نوفمبر في “رابغ” لدورة المهارات الأساسية لمفتش الصحة والسلامة المهنية، وسيكون هناك المزيد من البرامج التدريبية في مواقع مختلفة ومواضيع متنوعة ستعلن عنها الوزارة خلال الفترة القادمة.

تدعو وزارة الصناعة والثروة المعدنية الراغبين بالانضمام إلى الدوارات التدريبية المتاحة؛ للتعرف على المزيد والتسجيل من خلال زيارة الرابط المخصص للتسجيل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية (hrdf.org.sa)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار