اخبار مجلة الصناعات الوطنية

المراعي تشارك في المنتدى اللوجستي العالمي 2024

شاركت المراعي في المنتدى اللوجستي العالمي 2024، والذي نظمته وزارة النقل والخدمات اللوجستية برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وبصفتها شريكاً رئيسياً للمنتدى الذي انعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 أكتوبر 2024 في العاصمة السعودية الرياض، وسلطت المراعي الضوء على ابتكاراتها في مجال الحلول اللوجستية المستدامة وحلول سلاسل التوريد.

وقال عبد الرحمن مزيد المطيري، مدير العلاقات العامة بشركة المراعي: “تأتي مشاركة المراعي في المنتدى اللوجستي العالمي كخطوة جوهرية لتعزيز ريادتنا في هذا المجال، حيث فتحت آفاقاً جديدة لتطوير حلول لوجستية تستجيب للتحديات العالمية في سلاسل التوريد. وقد أكدنا من خلال هذه الشراكة التزامنا بدعم الأهداف الوطنية للمملكة العربية السعودية في أن تصبح مركزاً لوجستياً عالمياً، والإسهام في بناء مستقبل مستدام قائم على الابتكار والتطوير المستمرين. وتوافقت هذه المشاركة مع رؤيتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى دفع عجلة الابتكار في مجال سلاسل التوريد المستدامة بصفتها جزءاً لا يتجزأ من مساعينا لتعزيز الاستدامة والريادة في قطاع الأغذية والمشروبات.”.
ومن جانبه اوضحأوضح، سعود العنزي رئيس قطاع النقل والأسطول في شركة المراعي قائلاً: ، بانتا “حرصنا في جناح الشركة على تسليط الضوء على أبرز وأحدث الحلول اللوجستية التي نتعتمدها شركة المراعي، ، بما في ذلك و تملك شركة المراعي أنظمة التدريب المتقدّمة والبرامج المُصمّمة تدريبية متقدمة تضمنلتعزيز مهارات وكفاءة منسوبيها بشكل مستمرّالتطوير الدائم لمنسوبي الشركة، بهدف رفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم لمواكبة. وتضمن هذه المبادرات أن يظلّ فريقنا في طليعة التطوّرات التكنولوجية أحدث التقنيات والمعايير الدولية في قطاع النقل واللوجستيات. وشهد الجناح أيضاً تسليط الضوء على التزام ، وأبراز جهود المراعيشركة المراعي في تعزيز بالاستدامة من خلال الاعتماد على تقنيات النقل الصديقه الصديقة للبيئة، ومبادرات إلى جانب المبادرات التي تساهم في تقليل استهلاك الوقود، ودمج تعزيز استدام الطاقة النظيفة في عملياتنا الشركة، بالتزامن وتحقيق مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والجودة في كافة جميع مراحل سلسلة التوريد”.

والجدير بالذكر أن المراعي تمتلك أكبر أسطول للنقل الثقيل في الشرق الأوسط، يضمّ بأكثر من 10 آلاف مركبة، ما يؤكّد ريادتها في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المنطقة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار