أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

مكيفات هاير الاختيار الأفضل لتلبية احتياجات المستهلك المحلي وقدرتها على الوقاية من أضرار الفيروسات
بتاريخ 15/07/2021

تؤدي شركة (شركة هاير السعودية)  دوراً فاعلاً في خدمة مشاريع الإسكان التنموي التابع لوازرة الإسكان ، حيث وقع الاختيار عليها لتزويد تلك المشاريع ، بوحدات التكييف ذات الموثوقية العالية ، والمطابقة للمواصفات والمقاييس السعودية فضلا عن المواصفات والمعايير العالمية ، وقد جرى مؤخرا تركيب ما يصل إلى 10 آلاف وحدة تكييف في أحد المشاريع التي تنفذها حالياً شركة (كاتيرا) الأمريكية. وهي من الشركات التي تقدم أسلوباً مبتكراً في تقنيات البناء، يقوم على إنجاز الوحدات السكنية في وقت قياسي. وكانت الشركة قد وقعت عقداً مع برنامج الإسكان التنموي لتطوير آلاف الوحدات السكنية للمستفيدين من المواطنين في 5 مناطق حول المملكة.

 

ويأتي تركيب وحدات التكييف الحديثة من  (هاير السعودية) في سبيل توفير أقصى درجات الراحة للمستفيدين من برامج الإسكان التنموي. وتتضمن أنواع وحدات هاير للتكييف أحجاماً ومقاسات متنوعة وتشمل أنواعها كلاً من HSU-24HNA13/R2(T3) وHSU-18HNA13/R2(T3) و HSU-12LNA13/R2(T3).

 

وتتميز منتجات شركة هاير السعودية، التي تأسست عام 1984، بالجودة والابتكار والاستدامة والأسعار التنافسية، مما جعلها العلامة التجارية العالمية الأولى للأجهزة المنزلية حول العالم. وتحظى مكيفات هاير بسمعة رائجة لدى المستهلكين في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل قوة الأداء والتحمل والتبريد فائق الجودة، إلى جانب انتشار نقاط وخدمات ما بعد البيع.

كما تتميز مكيفات هاير بحزمة من المميزات الأخرى لعل أبرزها ملائمتها لاحتياجات المستهلك المحلي ، حيث توفر خاصية التحكم بالواي فاي ، كما تتميز بضمان طويل الاجل إضافة إلى تحملها لدرجات حرارة تصل الى 60 درجة مئوية.

 

وقد أجرى فريق رقابي متخصص من وزارة الإسكان جولة على أحد مشاريع التطوير العقاري التي تنفذها شركة كاتيرا ، وخضعت وحدات تكييف هاير الداخلية والخارجية إلى فحوصات الأداء وقياس درجات الحرارة في الغرف؛ لضمان تسليم وحدات سكنية وفقاً لأعلى معايير الجودة المحلية والعالمية.

 

وفي هذا الصدد فإن القيمة المضافة التي تطرحها مكيفات هاير لعملائها أنها تقاوم 99.99% من فيروس كورونا المستجد بفضل مولد الأشعة فوق البنفسجية سي في مكيفات هاير.

 

وكانت شركة هاير اتفقت مع شركة تكسل إس أي العالمية  أحد المنظمات العالمية للأبحاث في نوفمبر 2020 على إجراء اختبارات على مولد الأشعة فوق البنفسجية، الذي يستخدم ضمن مجموعة واسعة من مكيفات هاير، وذلك في مختبرات تكسل إس أي في باريس. وخضع مولد الأشعة فوق البنفسجية للفحص في صندوق مغلق بسعة 45 لتراً في ظروف المختبر، حيث تمكن من تعطيل 99.998% من فيروس كورنا المستجد بكل كفاءة.

 

وتعد الأشعة فوق البنفسجية سي إحدى أنواع الأشعة فوق البنفسجية التي تمتاز بطول موجتها على طيف يتراوح بين 200nm و 280nm. والتي ساهمت بالقضاء على فيروس كورونا

 

وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، الذي شكل تحدياً للأنظمة الصحية وأساليب حياة الناس، تعتبر مكيفات هاير الاختيار الأفضل للوقاية من أضرار الكائنات الحية الدقيقة مثل الفيروسات، مما يسهل على المستخدمين التمتع بحياة أكثر صحة وهواء أكثر نقاء وبيئة ملائمة للعيش السليم والخلو من الأمراض.

 

وكانت مكيفات هاير استجابت بسرعة وكفاءة للتهديد الذي يشكله فيروس كورونا المستجد على حياة المليارات من البشر حول العالم عبر تطوير أنظمة تنقية الهواء وتحسين بيئة الأماكن المكيفة، والتي يعد مولد الأشعة فوق البنفسجية سي من أبرزها.




شــــارك

اعلانات قد تهمك


 

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2021  
powered by LeQuatro