اخبار مجلة الصناعات الوطنية

الزامل توقع عقداً مع سامي لإنشاء مجمع صناعي في الخرج بقيمة 574.9 مليون ريال

وقعت شركة الزامل للإنشاءات الحديدية، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة الزامل للاستثمار الصناعي، عقداً مع شركة الشركة السعودية للصناعات العسكرية سامي- قطاع الأنظمة الأرضية، وذلك لإنشاء مجمع لتطوير وتصميم وتصنيع الأنظمة الأرضية في مدينة الخرج بالسعودية، بقيمة 574.9 مليون ريال شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

وأوضحت شركة الزامل في بيان لها اليوم على تداول، أن العقد مدته 16 شهراً ويتضمن تنفيذ كافة الأعمال اللازمة لإنشاء المجمع الصناعي ومباني المرافق الخدمية والمكاتب والأعمال الخارجية، بما في ذلك الأعمال الإنشائية والمدنية والأعمال الحديدية والتشطيب والأعمال الكهربائية والميكانيكية.

وبينت أنها ستقوم بتوريد منتجاتها من أنظمة التكييف والخدمات التابعة والهياكل الحديدية والمواد العازلة.

وأضافت أنه سيبدأ ظهور الأثر المالي من توقيع هذا العقد على القوائم المالية للشركة اعتباراً من الربع الأول من العام المالي 2024، متوقعة أن يكون لهذا العقد أثر إيجابي في القوائم المالية الموحدة للشركة عند الانتهاء من كل مرحلة من مراحل المشروع.

وذكرت أن هذا العقد يأتي استمراراً لتنفيذ استراتيجية تطوير أعمال الشركة في التوسع في مشاريع تطوير قطاع الصناعات، والتي تشمل منتجات التكييف والخدمات التابعة والهياكل الحديدية والمواد العازلة، مُشيرة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار