اخبار وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور عدد من المنشآت الصناعية و”مدينة الدواء” في مصر

زار معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، مدينة الدواء المصرية، وعددًا من المنشآت الصناعية في اليوم الثاني من زيارته إلى جمهورية مصر.

والتقى معاليه خلال زيارته لمقر مدينة الدواء، بمعالي رئيس هيئة الدواء المصرية الدكتور تامر عصام، ورئيس مجلس إدارة شركة “جيبتو”، الدكتور عمر ممدوح، وناقش معهم تعزيز التكامل الصناعي وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يحقق التطلعات المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وتضمنت جولة الخريف زيارة لمصنع شركة العربي المتخصص في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية، ومصنع شركة جمجوم فارما للأدوية، واطلع على خطوط الإنتاج داخل المصانع والتقنيات المستخدمة، كما بحث سبل تعزيز التعاون في عدد من القطاعات المستهدفة، والإسهام في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

وكان وزير الصناعة والثروة المعدنية بدأ زيارة إلى جمهورية مصر مطلع هذا الأسبوع لتعزيز دور قطاعي الصناعة والتعدين في خريطة الاقتصاد الوطني، وفتح الأبواب للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية النوعية في قطاعي الصناعة والتعدين، وتسليط الضوء على مبادرات المملكة للنهوض بالقطاعين الاستراتيجيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار