اخبار مجلة الصناعات الوطنية

بالتعاون مع أرقام.. “الخُريّف لتقنية المياه والطاقة” تطلق صفحة علاقات المساهمين

بالتعاون مع الفريق التقني في “أرقام” تطلق “الخُريَف لتقنية المياه والطاقة” صفحة تفاعلية خاصة لعلاقات المساهمين، ودشنت كذلك تطبيقا خاصا متوفرا على نظامي Android وiOS للهواتف الذكية بهدف أن يكون مساهموها على اطلاع دائم على كل البيانات المالية والمعلومات المتعلقة بالشركة ومستجدات أعمالها. 

من جهته، أوضح الأستاذ رامي موصلي الرئيس التنفيذي للشركة بأهمية هذه الخطوة باعتبارها استمراراً لجهود الشركة في رفع مستوى الحوكمة والشفافية وتعزيز ثقة المساهمين بأداء الشركة من خلال التقنيات والبيانات المالية التي توفرها “بوابة أرقام المالية”. 

كما أكد موصلي على سعي الشركة لإتاحة المؤشرات المالية المتنوعة من خلال تطبيق علاقات المساهمين والذي يلبي متطلباتهم بالتكامل مع ما تقدمه “بوابة أرقام” من تقنيات وأدوات تحليلية متطورة، والتي تشمل نشر الأخبار والإعلانات الخاصة وإفصاحات الشركة على موقع السوق المالية السعودية “تداول”. 

وأشار إلى أنه بهذا التحديث سيتمكن المساهمون في الشركة من الاطلاع على جميع تحليلات أداء الشركة ومعرفة أحدث البيانات المالية الخاصة بها، كما يعرض هذا التحديث الرسم البياني لسهم الشركة، وكذلك القوائم المالية، كما يمكّن المساهمين الحاليين والمهتمين من الاطلاع على التقارير السنوية الخاصة بالشركة لتوفر لهم الصورة الكاملة لأنشطة الشركة.

للاطلاع على صفحة علاقات المساهمين الجديدة للشركة الضغط على الرابط أدناه:

https://bit.ly/3VFNXJk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار