اخبار مجلة الصناعات الوطنية

عقدت لجنة الصناعة والطاقة بغرفة الشرقية، برئاسة إبراهيم بن محمد آل الشيخ، اليوم اجتماعها، حيث ناقشت أبرز أنشطة وبرامج اللجنة للفترة المقبلة، واستعرضت عددًا من الموضوعات التي تهدف إلى دعم قطاع الصناعة والطاقة وتعزيز مسيرة تطويره، بما يسهم في الارتقاء ببيئة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
أحدث الأخبار