أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

مركز التنمية الصناعية يوقع مذكرة لتمكين الكفاءات الوطنية في قطاع الصناعات الغذائية
بتاريخ 25/11/2021

أعلن المركز الوطني للتنمية الصناعية والشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة "بيبسيكو" عن توقيع مذكرة تفاهم، بغرض دعم وتمكين الكفاءات الوطنية في قطاع الصناعات الغذائية، والتعاون في مجال تطوير الفرص وتوطين المعرفة، إضافةً إلى الإسهام في نشر الوعي فيما يتعلق بقطاع الصناعات الغذائية في المملكة، بما يتماشى مع إستراتيجية الطرفين في تعزيز المشاركة الفاعلة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ذات الصلة بالصناعات الغذائية.
ووقع المذكرة من جانب المركز الوطني للتنمية الصناعية المهندس نزار الحريري الرئيس التنفيذي، ومن جانب شركة بيبسيكو تامر مسلم المدير العام للشركة.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستشارك شركة بيبسيكو بالعديد من المبادرات والمشاريع وترعاها، التي تدعم تمكين الكفاءات السعودية في قطاع الصناعات الغذائية، وتقديم الإسهامات في نقل المعرفة وتوطين بعض الصناعات الواعدة في القطاع، إضافةً إلى تعزيز التكامل بين الجهات ذات العلاقة لتنمية قطاع الصناعات الغذائية في المملكة.
ومن جانبه, أعرب سعادة الرئيس التنفيذي بأن الاتفاقية تأتي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تنويع القاعدة الصناعية وتعزيز التنوع الغذائي بالمملكة.




شــــارك

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2021  
powered by LeQuatro