أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

"الدريس" تعلن بدء الحجز على كميات الوقود المطلوبة من "أرامكو" بهامش الربح الجديد .. اعتبارا من اليوم
بتاريخ 04/02/2020

أعلنت شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات (الدريس) أنه إعتباراً من تاريخ 4 فبراير 2020م تم بدء الحجز على الكميات المطلوبة من شركة أرامكو بالهامش الجديد (15 هللة للبنزين بدلاً عن 9 ‏هللات للتر ، و5 هللات للديزل بدلاً عن 3.5 هللة للتر) مؤكدةً على عدم تأثر أسعار بيع التجزئة في المحطات ‏على المستهلك النهائي.

 

أما بخصوص الأثر الرجعي لتعديل الهامش ، فإنه حتى تاريخه لم تظهر نتيجة تطبيق الألية المستلمة من شركة أرامكو لإستلام الأثر الرجعي وجاري العمل معهم على إنهائها.

وسيبدأ تأثير هذا التغير إعتباراً من النتائج المالية للربع الأول من عام 2020م ، إلا أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي بدقة وذلك نظراً لإرتباطه بالمبيعات الفعلية من المحروقات .

وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جديدة في هذا الشأن.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات (الدريس) المنشور بموقع تداول بتاريخ 01 أكتوبر 2019م بشأن موافقة وزارة الطاقة على زيادة هامش الربح لمحطات الوقود ومراكز الخدمة التابعة للشركات الحاصلة ‏على شهادة تأهيل من وزارة الشؤون البلدية والقروية ليصبح هامش الربح الجديد (15 هللة للبنزين بدلاً عن 9 ‏هللات للتر ، و5 هللات للديزل بدلاً عن 3.5 هللة للتر) مؤكدةً على عدم تأثر أسعار بيع التجزئة في المحطات ‏على المستهلك النهائي.




شــــارك

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2020  
powered by LeQuatro