أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

مجلة (الصناعات الوطنية) تغطي فعاليات الملتقى وتجري حوارا مطولا مع رئيس الغرفة: صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظ المجمعة يفتتح ملتقى التوظيف لعام 2019م.
بتاريخ 16/07/2019

برعاية وتشريف صاحب السمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله نظمت غرفة المجمعة ملتقى التوظيف لعام 2019م بمشاركة عدد من الدوائر الحكومية والشركات الخاصة ويهدف الملتقى إلى إيجاد فرص عمل للشباب والشابات من أبناء المحافظة .

وقد حضر صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله إلى مقر الملتقى بمبنى غرفة المجمعة وكان في استقبل سموه لدي وصوله سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة م/ طارق الحيدري ونائبه أ/فهد البديري وعضو مجلس الإدارة أ ماجد السبهان وأمين عام الغرفة وعدد من رؤساء الجهات الحكومية.

حيث اطلع سموه على دور كل جهة حكومية مشاركة في دعم توطين الوظائف كما زار سموه أجنحة الشركات المشاركة في الملتقى وأثنى على جهودهم في توطين الوظائف.

وفي نهاية الملتقي كرم سمو محافظ المجمعة الجهات المشاركة والمنظمين للملتقى وقدم رئيس مجلس ادارة الغرفة درع تذكارياً لسمو محافظ المجمعة.

 في هذا السياق علق المهندس طارق محمد الحيدري رئيس غرفة المجمعة قائلا:

وفق الله الجميع لكل خير، حقيقة  اجتهدنا في توفير فرص العمل واجتهدنا في مطابقة شروط الشركات.  وصل عدد المتقدمين في بعض الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط إلى عشرات أضعاف العدد المطلوب فكان لابد من عمل قرعة للقبول المبدئي بحضور لجنة الفرز.  ولا يفوتنا بهذه المناسبة أن نبارك لمن توفق في الحصول على الفرص ونعتذر عن أي تقصير.

مجلة (الصناعات الوطنية) قامت بتغطية خاصة لهذه المناسبة التي أقيمت بغرفة المجمعة كما أجرت حوارا مطولا مع سعادة المهندس طارق الحيدري رئيس الغرفة ويسعدنا نشر تفاصيل الحوار عبر صفحات العدد القادم من المجلة والذي سيصدر عما قريب بمشيئة الله تعالى.

 




شــــارك

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2019  
powered by LeQuatro