أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

على مساحة أكثر من 15 ألف متر مربع، بطاقة انتاج تبلغ 12 مليون لتر سنويا همبل تضع حجر الأساس لمصنعها الجديد لإنتاج الدهانات البحرية والصناعية بجدة
بتاريخ 16/10/2018

جدة، المملكة العربية السعودية - 15 اكتوبر 2018م: ضمن استراتيجيتها الداعمة لرؤية المملكة 2030، والتي أعلن عنها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، إحتفلت شركة أصباغ همبل الرائدة عالميًا في تصنيع الدهانات بوضع حجر الأساس لبناء مصنع الدهانات الجديد في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة جدة. ويمثل المصنع الذي تبلغ تكلفة بناءه 8.5 مليون دولار، أحدث استثمارات مجموعة همبل في العالم، والأكثر تطورًا في منطقة الشرق الأوسط من الناحية التقنية.

وقد حضر الحفل الذي أقيم في 15 أكتوبر 2018 بموقع المشروع، رئيس مجلس الإدارة لأصباغ همبل بالشرق الأوسط-الغرب المهندس عصام محمد السحيمي، ونائب رئيس المجموعة السيد كارستين بيدرسون، والسيد يوسف السيد المدير الإقليمي لهمبل بالمملكة العربية السعودية، وعدد من أعضاء إدارة همبل، والعملاء الكرام، والمسئولين الحكوميين المحليين، ووسائل الاعلام المحلية.

ويتوقع أن يبدأ الإنتاج في هذا الصرح العملاق الجديد في سبتمبر من العام القادم، على مساحة تبلغ 15.000 متر مربع، وسوف يشمل المصنع خطوطاً للإنتاج بطاقة تبلغ 12 مليون لتر سنويا لتلبية حاجة القطاعات البحرية والصناعية من الدهانات. ويعتبر هذا الاستثمار خطوة مهمة من جانب همبل نحو الحفاظ على مكانتها الريادية في صناعة الدهانات وتوسيعها، وكمورد لعملاق صناعة النفط في العالم، شركة أرامكو التي تمثل العميل الاول للشركة الي جانب الشركات التابعة والعاملة والمتعاقدة مباشرة أو من الباطن مع شركة أرامكو.

 

 


وبهذه المناسبة قال نائب رئيس المجموعة المدير التنفيذي لأصباغ همبل بالشرق الأوسط – غرب، كارستن بيدرسون: "يمثل مصنع الدهانات الجديد في جدة علامة فارقة هامة لشركة همبل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر سوقًا حيويًا بالنسبة لنا حيث نسعى جاهدين لتحسين جودة المنتجات والخدمات باستمرار لعملائنا باستخدام أحدث التقنيات"
ومن جانبه قال السيد يوسف السيد المدير الإقليمي لهمبل بالمملكة العربية السعودية: "سيلعب المصنع الجديد دورًا هامًا في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق المزيد من فرص العمل، بما يتماشى مع التزامنا ببرامج رؤية المملكة 2030 وجعلها واقعا ملموسًا".
#انتهى#

عن شركة همبل:
همبل هي شركة عالمية متخصصة بإنتاج الدهانات البحرية والصناعية ومواد الطلاء والمنتجات المستخدمة في الديكور الداخلي ومواد العزل الكفيلة بحماية المباني من العوامل الجوية المختلفة. تعتمد همبل بشكل رئيسي على الأبحاث والتطوير وتقنيات الصناعة المتطورة لإنتاج مواد عالية الجودة، تساهم في أداء عملها بفعالية خلال وقت طويل. بدأت همبل عملها في المملكة العربية السعودية في عام 1974، من خلال أربعة فروع رئيسية في الرياض وجدة وجبيل وينبع ومصنع في مدينة الدمام. تحتل همبل مكانة مرموقة في السوق السعودية، وقد ساهمت في المحافظة على العديد من المباني الهامة في العديد من مدن المملكة، بفضل التقنية العالية التي تتميز بها منتجاتها. افتتحت همبل أكبر مصنع لها في العالم في مدينة جدة في فبراير 2014، وهو أيضاً أكبر مصنع للطلاء الداخلي في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي تتويجاً لسعي الشركة إلى تعزيز ريادتها في سوق المملكة العربية السعودية.




شــــارك

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2018  
powered by LeQuatro