أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

الرئيس التنفيذي لشركة سمان للتجارة و الصيانة .. جاهزون لطرح 30% من اسهم الشركة للإكتتاب
بتاريخ 19/03/2017

علنت شركة سمنان للتجارة والصيانة نيتها طرح 30 % من إجمالي أسهمها للاكتتاب الأولي العام على أن يلي ذلك إدراج أسهم الشركة وتداولها في سوق الأسهم السعودية. وتم تعيين شركة الأول للاستثمار مستشارًا ماليًّا ومديرًا للاكتتاب لهذا الطرح. وقد تم توقيع الاتفاقية بين شركة سمنان للتجارة والصيانة وشركة الأول للاستثمار في مدينة الرياض عن طريق الرئيس التنفيذي لشركة سمنان للتجارة والصيانة المهندس/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن سليمان والرئيس التنفيذي للأول للاستثمار خالد ناصر المعمر.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة سمنان عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن سليمان إن طرح شركة سمنان للتجارة والصيانة للاكتتاب سيساهم في زيادة استثمارات الشركة وتوسعها، وضبط الحوكمة، وتحقيق أهدافها، واستمرار نمو الشركة وتحقيق العوائد المجزية لمساهميها بإذن الله. مبينًا أن سمنان اسم عريق وعلامة راسخة في عالم المضخات ومعالجة المياه، ومنتجاتها في كل بيت تقريبًا؛ فقد استطاعت بفضل الله، ثم بالتركيز على عامل الجودة والسعر المناسب، أن تنال ثقة المستهلك، إضافة إلى توسُّع الشركة وتأسيسها شركات جديدة منفصلة تحت مظلة سمنان للتجارة والصيانة؛ ما يمنحها الفرصة للنمو المستقبلي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للأول للاستثمار خالد ناصر المعمر إننا فخورون باختيار الشركة لنا لنكون المستشار المالي ومدير الاكتتاب لهذه العملية، ومساعدة شركة سمنان على تحقيق هذه الخطوة المهمة جدًّا في مسيرة كل شركة عائلية متى أرادت تحقيق المزيد من النمو والاستمرارية لسنوات قادمة طويلة.




شــــارك

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2017  
powered by LeQuatro