أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

من نحن


المجلة الصناعية الأولى.. ورائدة الإعلام المتخصص سعوديا وعربيا.. انطلقت منذ بداية التسعينات الميلادية، وارتبطت ارتباطا وثيقا بتطورات النهضة الصناعية السعودية لتبرز أهم إنجازات روادها من الصناعيين ورجال القطاع الخاص.
احتضن انطلاقتها الأولى مجلس الغرف السعودية ممثلا في اللجنة الوطنية للصناعات البلاستيكية والكيميائية بمباركة ودعم كافة أعضائها الذين أشادوا بتطوراتها المتلاحقة حتى أصبحت رمزا إعلاميا متخصصا في نشر أبرز تجارب الصناعيين ورجال الأعمال.
وعبر مراحل من التألق الصحفي أصبحت "الصناعات الوطنية" أول مجلة متخصصة في مجال الإعلام الصناعي تحصل على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية تحت رقم (7/11881).

هدفنا

تهدف "الصناعات الوطنية" إلى إبراز الإنجازات التي تحققت بتكاتف جهود جبارة من القطاعين الحكومي والخاص عبر مراحل من التطور الاقتصادي،استقراء الواقع وطرح القضايا وأبرز المعوقات بحيادية تامة وشفافية عالية لإيجاد حلول جادة من خلال استطلاعات واسعة لآراء رجال الاقتصاد والصناعيين، استكشاف الطموح واستشراف المستقبل وتكوين حلقة وصل بين رجالات القطاع الخاص وصانعي القرار السعودي بهدف وضع استراتيجيات اقتصادية توافق إمكانات الحاضر وتطلع قدماً

ابواب المجلة

عدداً من الأبواب الثابتة المتميزة والتي تتناول تغطية واسعة لأهم الأنشطة والقرارات السامية لخادم الحرمين الشريفين في "ملف الملك" وتلقي الضوء على كوكبة من أبرز رجال الأعمال والاقتصاد ضمن "إضاءات"، وتبرز أهم إنجازات وطموحات ومعوقات عدد من أقطاب الصناعة الوطنية في "صناعة وشخصيات"، وتواكب من خلال " قضية العدد" أبرز الأحداث وأهم القضايا الساخنة على الساحة الاقتصادية، إضافة إلى "مشروعات"،"إصدارات"، "نجاحات"، تغطيات وتحقيقات والعديد من الأبواب الثابتة و المتحركة.

معلومات عامة

مكان الإصدار:
مؤسسة الإعلان المتخصص للنشر- الرياض – الملز
سعر البيع للجمهور:
(10) ريالات في المكتبات والأماكن العامة
(100) ريال اشتراكات سنوية للأفراد
(200) ريال اشتراكات سنوية للشركات والمصانع.
الكمية:
تطبع بصفة دورية نحو(20) ألف نسخة.
التوزيع:
توزع مجاناً في السفارات والقنصليات العامة والغرف التجارية وجميع المصانع بالرياض والمنطقة الشرقية والغربية بالإضافة للفنادق والمطارات وجميع الدوائر الحكومية.

آخر عدد

اعلانات قد تهمك

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2017  
powered by LeQuatro